تاريخ الحدث

:
:
:
:
أسبوع
يوم
ساعة
دقيقة
ثانية
عرض ساعات العمل

عن المعرض

المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2014 هو الرابع في سلسلة اعمالنا مركزا على تقديم فرص جوهرية لمؤسسات الأعمال العالمية وايجاد شركاء لها في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي ممثلة بصناع القرار وممثلي الجامعات والكليات ومراكز التدريب ومعاهد التدريب الثانوي والمدارس الحكومية والاهلية للاشراف على عملية تطوير التعليم في منطقة الخليج العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية.

يعتبر المعرض والمنتدى الدولي للتعليم هو الحدث الرسمي والسنوي لوزارة التربية والتعليم وهو اكبر حدث على مستوى المعارض والمؤتمرات في منطقة الخليج العربي من حيث الحجم وعدد الزوار إذ تجاوز 40,000 زائر في النسخة السابقة من هذا المعرض.

كما في نسخته السابقة المعرض والمنتدى الدولي للتعليم سيستقطب صناع القرار والملاك والمستثمرين في قطاع التعليم من جميع انحاء العالم لتصبح هذه الفرصة عظيمة وملهمة ومشبعة بالاعمال والعلاقات العامة, شخصيات مرموقة في مجال التعليم والمجالات ذات العلاقة.

سيكونون متحدثين رسميين في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم وسيكون هناك اجتماع مباشر مع الشخصيات الهامة وممثلي الوزارة ليجعل من هذه المناسبة فرصة مميزة للتعاون المشترك والاستثمار وتوسيع دائرة شركاء الأعمال.

الموضوع الأساسي للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2014 كما حددتها وزارة التربية والتعليم ستكون التقويم للتحسين والتطوير. وهذا يتماشى مع الهدف الرئيسي لتحسين وتنفيذ في تقنية التعليم في عدة قطاعات المدارس ومؤسسات التعليم العالي في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. وسيكون التركيز على تحقيق تعزيز التميز وتحسين جودة الأداء ونشر الحلول المبتكرة واستثمارات جديدة وشراكات دولية لتحقيق الهدف المنشود.

الراعي الماسي

الراعي البلاتيني

الراعي العلمي

الراعي الذهبي

الراعي الإلكتروني

الشركاء الاعلاميون الحصريون

تنظيم

تنفيذ

بدعم من

ساعات العمل الصالات المفتوحة الجدول
الأثنين 3 - فبراير 10:00 AM المعرض مفتوح